موظفوا مخابر التربية و التعليم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة : يرجي التكرم بتســـــــــجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التســـــــــجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتســـــــــــــــــجيلك
شكـــــــــــــرا

ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ما هدا العزوف
الثلاثاء 06 مايو 2014, 12:14 من طرف ould homme

» ركن عمال المخابر المتخرجون من معاهد التكوين
الإثنين 02 ديسمبر 2013, 17:54 من طرف saadallahamine

» اللجنة الوطنية لموظفي المخابر
الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 18:19 من طرف amineilyes

» حول تاريخ ادماج الملحق الرئيسي للمخبر
الإثنين 24 يونيو 2013, 18:02 من طرف bfarid61

» الخبر المفرح من افضل مخبري في ولاية النعامة
الأحد 07 أبريل 2013, 07:39 من طرف صفوت

» هام لكل عمال المخابر
الإثنين 18 مارس 2013, 19:18 من طرف ADMIN

» منحة المنطقة
الخميس 28 فبراير 2013, 08:04 من طرف صفوت

» لأسف لأسف لأسف
السبت 23 فبراير 2013, 18:59 من طرف abdeslem

» استفسار حول إدماج المعاون التقني للمخبر
الأحد 17 فبراير 2013, 10:10 من طرف صفوت


إعلان هم و ليس لنا خيار إلا الإعتصام و نطلب ان يكون الحضور بقوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إعلان هم و ليس لنا خيار إلا الإعتصام و نطلب ان يكون الحضور بقوة

مُساهمة  ADMIN في الأربعاء 02 مايو 2012, 20:24

السلام عليكم و رحمة الله
ليس لنا خيار إلا الإعتصام و نطلب ان يكون الحضور بقوة حتى نثبت أننا هنا و لسنا راضون على القانون الأخير و على الوزارة أن تصحح الأخطاء
و لقد حضرنا لائحة مطالب جد معقولة و كما يقول المثل إذا سكتنا عن الأمر
السكوت من علامات الرضى لذا زملائي لقد قررت التنسيقية لموظفو المخابر انه سيكون إعتصام وراء انتهاء الإنتخابات و يكون إعتصام تحت غطاء نقابي منظم و الأمر الثاني سنحول القضية الى العدالة لان الحق معنا و كلنا مستعدون لذلك لذى نطلب من الإخوة و الزملاء أن ينشطوا في كل الولايات حتى نسترجع الكرامة و الحق المسلوب و هذا هاتف للإتصال أو الإستفسار 0553117704

ADMIN
Admin
Admin

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atlm.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى