موظفوا مخابر التربية و التعليم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة : يرجي التكرم بتســـــــــجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التســـــــــجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتســـــــــــــــــجيلك
شكـــــــــــــرا

ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ما هدا العزوف
الثلاثاء 06 مايو 2014, 12:14 من طرف ould homme

» ركن عمال المخابر المتخرجون من معاهد التكوين
الإثنين 02 ديسمبر 2013, 17:54 من طرف saadallahamine

» اللجنة الوطنية لموظفي المخابر
الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 18:19 من طرف amineilyes

» حول تاريخ ادماج الملحق الرئيسي للمخبر
الإثنين 24 يونيو 2013, 18:02 من طرف bfarid61

» الخبر المفرح من افضل مخبري في ولاية النعامة
الأحد 07 أبريل 2013, 07:39 من طرف صفوت

» هام لكل عمال المخابر
الإثنين 18 مارس 2013, 19:18 من طرف ADMIN

» منحة المنطقة
الخميس 28 فبراير 2013, 08:04 من طرف صفوت

» لأسف لأسف لأسف
السبت 23 فبراير 2013, 18:59 من طرف abdeslem

» استفسار حول إدماج المعاون التقني للمخبر
الأحد 17 فبراير 2013, 10:10 من طرف صفوت


السكوت دليل على الرضى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السكوت دليل على الرضى

مُساهمة  labobejaia في الأربعاء 04 يناير 2012, 08:35

السلام عليكم إخواني , أشكرك أخي عبد السلام , كما يقول المثل فالسكوت من علامات الرضى لكن نحن لسنا راضين على هذا الوضع وندائي موجه الى كل مخبري قريب من قيادة النقابات دون استثناء لأن وضع المخبري واحد مهما كان انتمائك النقابي و خاصة أعضاء التنسيقيات الذين من واجبهم أن يكون أكثر حرارة من بقية المخبريين لأنهم اقرب إلى المعلومة و الخبر اليقين منا حيث نطالبهم بالتحرك و هذا بإصدار بيانات لإعلامنا إلى أين وصل الوضع لأن كل الأمور تسير في سرية كاملة و هذا ليس من أخلاقيات العمل النقابي حيث من حق كل نقابي ان يعرف كل صغيرة أو كبيرة عما يدور في فلك المفاوضات إن كان لنا نصيب فيها وإن كان الوضع عكس ذلك فلابد من الضغط على القيادة المفاوضة لإصال صوتنا عبر تنسيقيتنا ارجوا ان تكونوا في المستوى و لا تخذلونا كما خذلنا من قبل "كوني شجاعة يا تنسيقيتنا وافرضي نفسكي او تمردي عن هذه النقابة و نستقيل جماعيا لان القطرة افاضت الكأس "

labobejaia

عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى